داخل قبر واحد.. رحيل زوجين في ساعة واحدة بقنا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحيل زوجين في ساعة واحدة.. خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية المسيد التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا، بعد وفاة سيدة عقب رحيل زوجها بساعة واحدة، وفيما يلي يوضح لكم تحيا مصر التفاصيل.

قنا تتشح بالسواد حزنا على رحيل زوجين معا

وقد اتشحت قرية المسيد بالسواد حزنا على الزوجين اللذان رحلا خلال ساعة واحدة، وخرجا معًا في الجنازة وداخل قبر واحد، وسط دعوات لهما بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل وفاة زوجين في ساعة واحدة بقنا

رحل الزوج المسن المسن بعد أنهى رحلته التي عاش فيها بكل أحترام مع زوجته وأبنائه بعد تربيتهم وتعليمهم وتزويجهم، حالة من الحزن خيمت على الأسر بعد انتشار خبر وفاته في المستشفى، ومن بينهم الزوجة المسنة التي دخلت في نوبة بكاء وحزنا شديد سقطت مغشية عليها على إثرها ليتم نقلها إلى المستشفى بعد دقائق قليلة من سماعها خبر وفاة زوجها، ولكنها توفيت بعد وقت قليل في نفس الساعة مع زوجها وكأنها تقول له لن اتركك تذهب وحيدا فنحن عشنا سويا وسنرحل سويا وهو ما كان بالفعل حيث تم تشييع جثمانيهما في جنازة واحدة.

 

دفن زوجين رحلا في وقت واحد في قنا في قبر واحد

وحسب ما أفاد به أحد أبناء قرية المسيد، فإن الزوجين كانا يتمتعان بحب واحترام من الجميع الغريب والقريب والجيران لمعاملتهما الحسنة لذلك القريتين المسيد وحجازة بحري في حالة حزن على فراقهما وتم تشييع جثمانيهما في جنازة واحدة مهيبة من الجميع داخل القريتين، موضحا أن الزوجين مُسنين كانا يعيشان مع نجلهما داخل قرية حجازة بحري، تعب الزوج في البداية وتم حجزه في المستشفى بسبب كبر السن وبعده زوجته مرضت على مرضه ودخلت المستشفى حتى تُوفي الزوج ولحقت به زوجته خلال ساعة واحدة عقب سماعها خبر وفاته.

وفي وقت سابق، شهدت قرية العليمات التابعة لمركز ابوتشت واقعة مأساوية اليوم الثلاثاء بسبب مصرع سيدة وابنها إثر نشوب حريق في منزلها بمحافظة قنا، ليخيم الحزن على أهالي القرية الواقعة في مركز أبو تشت، عقب مصرع السيدة وابنها ، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب حريق داخل منزل معرش بقرية العليمات التابعة لمركز ابوتشت، شمال محافظة قنا.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق