فلوسه اتسحبت أون لاين.. مواطن يتهم بنك الإسكندرية بعدم تأمين حسابات عملائه

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض مواطن لسرقة أمواله من حسابه ببنك الإسكندرية ، بطريقة أون لاين، على حد قوله.

 


وقال صاحب الشكوى من خلال نشرها عبر الفيس بوك، "هو ازاى بنك بحجم بنك اسكندرية ميكونش عنده سيستم تأمين فلوس العملاء بتوعه !!!!!!!!يعني ايه يتسرق مني مبلغ كبير اونلاين بدون ما البنك يبعتلي رسالة otp !!!!!!يعني ايه ارجع للكول سنتر ميفدنيش بأي حاجه و يقولولي مش شرط يتطلب اصلا otp ".

 

وتابع صاحب الشكوى مع بنك الإسكندرية ، " دلوقتى المفروض ان انا احاسب على فلوس ال credit card الى انا اصلا مستخدمتهاش و اتسرقت منى".

 

163.jpeg

 

وفى سياق منفصل ، تبدأ مواعيد عمل البنوك في مصر 2024 للجمهور من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 3:00 عصرًا، وهذا يتماشى مع المعايير المصرفية القانونية المعمول بها. 

مواعيد عمل البنوك في مصر 2024

ومع ذلك، هناك بعض الاستثناءات بالنسبة لـ مواعيد عمل البنوك في مصر 2024، وخاصة لبعض الفروع الموجودة في النوادي والمولات، حيث يمتد العمل حتى الساعة 7:00 مساءً.

مواعيد عمل البنوك في مصر

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فروع البنوك الموجودة في الفنادق والمطارات خدماتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية والأسبوعية. وفقًا لتعليمات البنك المركزي المصري، يتم إغلاق البنوك يومي الجمعة والسبت، مما يمنح العاملين إجازة أسبوعية مزدوجة، فضلاً عن العطلات الرسمية التي قد تتداخل أحيانًا مع عطلة نهاية الأسبوع.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق