تفاصيل المران الأخير لـ"الزمالك" قبل التوجه إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 03:23 مساءً

كتب : عبدالعزيز حامد

خاض الفريق الأول بنادي الزمالك ,تدريبات متنوعه خلال مران اليوم الأربعاء، بقيادة"جوزيه جوميز" وباقي اعضاء التدريب استعدادا لبطوله السوبر المحلى.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنيه سواء بالتسديد علي المرمي أو التمريرات المتنقله, والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي لعودة مشاركتة في التدريبات الجماعية.

وبعد ذلك خاض الفريق تقسيمه مصغرة, في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنيه والخططيه, والتركيز علي التحكم في الكرة بالمساحات الضيقه.

وقرر المدير الفني لنادي الزمالك ,إعطاء الرباعي الذين تواجدوا مع معسكر منتحب مصر راحة من تدريبات اليوم الاربعاء, خشية تعرض أحدهما للإرهاق, وهم أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد عواد ومحمد شحاته. 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركه في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتة في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتي 24 أكتوبر الجاري بمشاركة كل من الاهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوبترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الاول بنادي الزمالك لكرة القدم بقيادة "جوزيه جوميز" قرر سفر البعثه إلي الإمارات صباح غدا الخميس, استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق