المشدد 6 سنوات لـ"لحام" ضبط بـ فرد خرطوش ببورسعيد

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد حسام النجار  رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد محمد مصطفى  الرئيس بالمحكمة، ومحمد مرتضى مرام نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، بالسجن المشدد 6 سنوات لـ لحام ضبط بـ فرد خرطوش ببورسعيد.


وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 من شهر يونيو عام 2024، وتحمل القضيه رقم 4511 لسنه 2024 جنح الزهور والمقيدة برقم 1057 لسنه 2024 كلي بورسعيد، والمتهم فيها محمد طارق محمد عبد الحميد ويبلغ من العمر 32 عاما ويعمل لحام، حيث احرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن فرد خرطوش واحرز ذخائر عبارة عن طلقة تستعمل في السلاح الناري حال كونه مما لا يجوز الترخيص في حيازته او احرازه.

 

وشهد أحمد ياسر أحمد شوقي نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة الزهور أنه حال مروره الأمني بالطريق العام ابصر المتهم محرزا لسلاح ناري فرد خرطوش مذخر بطلقه فضبطه وما بيده، وبمواجهته أقر باحراز السلاح الناري والطلقة بقصد الدفاع عن النفس.


وثبت بتقرير الأدلة الجنائية أن السلاح الناري المضبوط فرد الخرطوش غير مششخن من عيار 12 والسلاح كامل الأجزاء وصالح للاستعمال، كما أن الطلقة المضبوطة كاملة الأجزاء وغير مطروقة الكبسولة وصالحة للاستعمال من المستخدمة على الأسلحة الناريه عيار 12، وتتفق مع عيار السلاح الناري المضبوط.

 

حكمت المحكمة بمعاقبه المتهم بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة 100 الف جنيها عما اسند اليه، ومصادرة السلاح الناري والطلقة المضبوطين، والزمته المصاريف الجنائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق