مراتي بتحب تطرقع اللبان أمام الجيران

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زوجتي جعلتني أشعر وكأنني عمودا من الثلج قد جمدني في مكاني أمام أخواتي، بسبب طريقة تشدقها للبان وكأنها سيدة منحرفه .

من داخل محكمة الأسرة وأمام هيئة مكتب تسوية المنازعات الأسرية، وبصوت متحشرج استطردت: تعرفت على زوجتي فى مناسبة خاصة بصديق لي فأعجبت بها، وتحدثنا سويا ووجدت فيها كل الصفات المثالية، فهي بشوشة، وحاصلة على مؤهل عال، وحلمت بأن تكون زوجتي في يوم من الأيام وجعلتني أتمسك بها رغم رفض عائلتي لتلك الزواج.

وتابع، وبعد إتمام الزواج بدأت تظهر عيوبها، حيث يرتفع صوتها أثناء أي نقاش بيننا، وأخذت لا تهتم بي إطلاقا، غير أنها تدعو صديقاتها يوميا بعش الزوجية، وتتشدق باللبان بطريقة غير مقبولة أمام عائلتي وتصدر فرقعات، مما جعلني أشعر بالخزي والكسوف أمامهم.

وأردف، حاولت كثيرا اثناءها عن تلك التصرفات البشعة التي كانت تفعلها وطريقة تشدقها، وأوضحت لها بأن نظرات الأصدقاء والأهل لي تحمل معاني تذبح رجولتي وتشبيهها بأنها سيدة، ولا يصح أن تفعل ذلك أمامهم والتشدق بذاك الطريقة المستفزة، لكنها لم تلتزم، لم تحاول أن تغير من سلوكها مطلقا، حتى أمام عائلتي الذين دائما يتهمونني بعدم الرجولة، ونشبت بيني وبينها مشاجرة، لكن وصل الأمر بيننا إلى طريق مقفول.

وأختتم:"لذا أتقدم برفع دعوى للطلاق برقم 348 لسنة 2022 من داخل زنانيري، منها بعدما فاض بي الكيل، وفقدت الأمل في أن تمتنع عن هذه الطريقة.

ولازالت الدعوى قائمة إلى الأن .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق