ميد بنك يتيح فتح حسابات بنكية مجانا بمناسبة اليوم العالمي للادخار

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق ميد بنك، ميزة فتح حسابات مجانًا لعملائه من الأفراد، وذلك ضمن احتفالات البنك باليوم العالمي للادخار، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وينظم البنك المركزي المصري، فعالية اليوم العالمي للادخار، لمدة 15 يومًا، في الفترة من 15 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

مزايا احتفالات ميد بنك باليوم العالمي للادخار

1. فتح حساب توفير بلس مجانا وبدون حد أدنى في ميد بنك.

2. إصدار بطاقة الخصم المباشر مجانا في ميد بنك.

3. إصدار بطاقة ميزة مجانا تابعة لميد بنك.

وكشف ميد بنك، أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بفائدة تصل حتى 12% على أي مبلغ دون حد أدنى مع حساب توفير بلس.

وتطلق البنوك المحلية في مصر، العديد من المبادرات، التي تعزز من تطبيق الشمول المالي في البلاد، وذلك ضمن استراتيجية البنك المركزي المصري في هذا الإطار.

ويسعى البنك المركزي من خلال تطبيق مبادرات الشمول المالي، التي تصل إلى نحو 8 مواسم تطبق طوال العام، إلى نشر فكرة إدراج المجتمع تحت مظلة القطاع المصرفي، وأن يتعامل جميع المواطنين ماليًا ونقديًا من خلال البنوك المحلية، سواء العامة أو الخاصة، والاستفادة من جميع المزايا الحالية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق