بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقترب من خفض الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس بالاجتماع المقبل

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت CME Fedwatch أن المتداولين وضعوا في الحسبان احتمالية بنسبة 91.1٪ بأن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في نوفمبر، وهو خفض أصغر من الخفض بمقدار 50 نقطة أساس الذي شهدناه في سبتمبر.

كما شوهد المتداولون في الحسبان احتمالية ضئيلة بأن تظل الأسعار دون تغيير.

وبلغ الدولار أعلى مستوياته في شهرين على هذا المفهوم، مما ضغط على أسواق المعادن.

وارتفعت أسعار المعادن النفيسة الأخرى يوم الأربعاء، مع تراجع الدولار عن أعلى مستوياته في شهرين.

واتفعت العقود الآجلة للبلاتين بنسبة 0.9% إلى 1005.30 دولار للأوقية، في حين ارتفعت العقود الآجلة للفضة بنسبة 0.2% إلى 31.812 دولار للأوقية.

واستقرت أسعار النحاس مع تسبب حالة عدم اليقين بشأن الصين في خسائر عميقة
من بين المعادن الصناعية، واستقرت أسعار النحاس بعد تسجيل خسائر حادة في الجلسات الأخيرة، وسط شكوك حول جهود التحفيز الأخيرة في الصين.

ارتفعت العقود الآجلة للنحاس القياسي في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.6% إلى 9586.50 دولار للطن، في حين ارتفعت العقود الآجلة للنحاس في ديسمبر بنسبة 0.4% إلى 4.3603 دولار للرطل.

هبطت أسعار النحاس في الجلسات الأخيرة حيث كان التجار في الغالب غير راضين عن تدابير التحفيز الأخيرة من الصين، أكبر مستورد، خاصة وأن بكين تركت تفاصيل حول حجم وتوقيت التدابير المخطط لها.

كما أثرت القراءات الاقتصادية الضعيفة من الصين على السوق، حيث أظهرت البيانات الأخيرة استمرار انخفاض التضخم، في حين انخفضت الصادرات الرئيسية للبلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق