ترقب في أسواق السندات والذهب والعملات لقرارات الفائدة

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمدت السندات الدعم منذ أظهرت البيانات تباطؤا غير متوقع في التضخم البريطاني يوم الأربعاء، مما ساعد الذهب - الذي لا يدفع عائدا - على الارتفاع إلى ما يقرب من أعلى مستوياته القياسية، في حين دفع الجنيه الإسترليني إلى الانخفاض إلى ما دون 1.30 دولار.

تم تداول الذهب آخر مرة عند 2680 دولارا للأوقية والجنيه الإسترليني عند 1.2985 دولار، بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين واستقرت عائدات السندات الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات عند 4.03% في آسيا واستقرت عائدات السندات لأجل عامين عند 3.95%.

وفي الوقت نفسه، دفعت أسواق الصرف الأجنبي الأوسع نطاقا الدولار إلى الارتفاع في أعقاب تحسن حظوظ الجمهوري دونالد ترامب في أسواق التنبؤ بالسباق الرئاسي الأميركي.

يُنظر إلى سياسات التعريفات والضرائب والهجرة التي ينتهجها ترامب على أنها تضخمية، وبالتالي سلبية للسندات وإيجابية للدولار. تم تداول الين عند 149.54 مقابل الدولار.

ارتد الدولار الأسترالي من أدنى مستوى له في شهر واحد في آسيا بعد أن أظهرت البيانات أن صافي التوظيف تجاوز التوقعات ودفع رهانات خفض أسعار الفائدة وفي تجارة السلع الأولية، استقرت العقود الآجلة لخام برنت عند 74.57 دولار للبرميل بعد أربع جلسات من الخسائر.

وأظهرت بيانات الصناعة انخفاضا غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي ومن المقرر صدور بيانات مبيعات التجزئة الأميركية في وقت لاحق من اليوم الخميس.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق