«نحن بشر ونشعر»، بوجبا يتحدث عن «جحيم» المنشطات والاشتياق للملاعب

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الموقوف، قلبه حول تجربته الصعبة مع حظر المنشطات، بعد أن تم إيقافه لمدة أربع سنوات، تم تقليصها لاحقاً إلى 18 شهراً.

يصف بوجبا أكثر من 12 شهراً عاشها من الحزن والظلام، حيث بلغت معاناته ذروتها بعد إيقافه بسبب اختبار إيجابي لمادة DHEA المحظورة. 

وكانت محكمة التحكيم الرياضية، قد خفضت عقوبته في الاستئناف، مشيرة إلى أنه لم يسع عمدًا للحصول على المنشطات.

بوجبا

بوجبا يتلقى خبر تقليص عقوبته

في مقابلة حصرية مع صحيفة "ديلي ميل"، شارك بوجبا تفاصيل تلقيه خبر تقليص الإيقاف، قائلاً: "أتت زوجتي مسرعة إليّ، تحمل هاتفي وتصرخ بأن المحامي يتصل، قلت إنني سأعود إليه لاحقًا، لكنها أصرت على أن أجيب على المكالمة".

وأضاف: "نزلت للحديث معه وأنا أرتدي البدلة، وأخبرني بالأخبار وظللت صامتًا، بينما كان الجميع سعداء، شعرت بالصدمة، لكن تلك السعادة تحولت سريعًا إلى تصميم، لقد مررنا بجحيم، وهذه هي فرصتي الثانيةـ، يجب أن أستغلها".

WhatsApp%20Image%202024-_1737_103847.jpg

حلم العودة

وتابع بوجبا: "لدي أهداف وأحلام، وكان حلمي دائمًا اللعب للمنتخب الوطني، ولا يزال هذا الهدف في ذهني".

وأكد: "المستقبل الآن هو العودة إلى الملعب وإظهار أنني لا أزال أمتلك المستوى، على كل سأعود بمزيد من الجوع وحب كرة القدم، وأنا مستعد للعطاء".

وأضاف: "كرة القدم لم تتوقف بسبب إيقافي، اللاعبون مستمرون، هذه هي الحياة، سأكون مستعدًا لأي تحدٍ، حتى لو كان البعض يعتقد أنني سآخذ مكانهم".

WhatsApp%20Image%202024-_1737_103855.jpg

“بوجبا” وما بعد الإيقاف..

تحدث بوجبا عن صدمة ما بعد الإيقاف، قائلاً: "نحن بشر ونشعر، عندما حدث الإيقاف، أدركت حقًا معنى الحياة". وأوضح: "بول بوجبا الشهير لم يعد موجودًا،  الناس بدأوا يتجنبونني، اعتدت على تلقي دعوات لأحداث الموضة، والآن لم يعد يتم استدعائي".

وأضاف: "أصدقائي لم يعودوا يتواصلون معي كما كانوا يفعلون سابقًا، عندما يسمع الناس عن المنشطات، يعتقدون أنك تسعى لتصبح خارقًا، هكذا كان يراني البعض".

واصل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا: "أنا بخير مع ذلك، لقد نضجت كثيرًا وأصبحت شخصًا مختلفًا، عندما يؤخذ شيء تحبه بعيدًا، تدرك كم تحبه وتقدره".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق