رضا بلحيان مطلوب لفريق أوروبي عريق وكبير

انا الخبر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رضا بلحيان مطلوب لفريق أوروبي عريق وكبير وفي التفاصيل،

أفادت تقارير إعلامية أن رضا بلحيان، نجم منتخب المغرب الجديد ولاعب الوسط الدفاعي لنادي هيلاس فيرونا الإيطالي، بات محط اهتمام نادي إنتر ميلان الذي يسعى للتعاقد معه في المستقبل القريب.

يقدم بلحيان، البالغ من العمر 20 عامًا، أداءً مميزًا مع فريقه في الموسم الحالي 2024-2025، حيث جذب الأنظار في الدوري الإيطالي بمشاركته في 7 مباريات وتقديمه تمريرة حاسمة.

ويعد بلحيان، المولود في أوبارفيلييه شمال باريس، أحد اللاعبين الواعدين، ويرتبط بعقد مع هيلاس فيرونا حتى صيف 2028 بعد انتقاله إليه في منتصف الموسم الماضي قادمًا من نيس الفرنسي مقابل 500 ألف يورو.

وفقًا لمنصة “Calcio Mercato” الإيطالية المتخصصة في أخبار الانتقالات، فإن إنتر ميلان يتطلع للتعاقد مع بلحيان، حيث يعتبره النادي لاعبًا يتناسب مع فلسفة الفريق. إلا أن إنتر ليس الفريق الوحيد المهتم بخدماته، إذ ذكرت تقارير إعلامية أخرى أن ناديي ميلان ولاتسيو أيضاً يسعيان لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2025.

ويُقدّر نادي هيلاس فيرونا قيمة بلحيان بنحو 7 ملايين يورو، وهي المبلغ المطلوب للتخلي عن خدماته، وفقًا لمنصة “The Laziali” الإيطالية.

من جانب آخر، استدعى المدرب وليد الركراكي، رضا بلحيان للمشاركة لأول مرة مع منتخب المغرب خلال التوقف الدولي الحالي. ورغم عدم مشاركته في مباراة الجولة الثالثة ضد إفريقيا الوسطى، التي انتهت بفوز المغرب 5-0، شارك كبديل في الدقيقة 81 في المباراة التالية التي فاز فيها المغرب 4-0.

الجدير بالذكر أن بلحيان سبق أن مثل الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، حيث شارك في 5 مباريات مع منتخب فرنسا تحت 18 عامًا، إحداها كانت مباراة ودية ضد المنتخب المغربي في صيف 2022، والتي انتهت بفوز فرنسا 1-0.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق