غائب لمدة 369 يوماً ،تعرف علي موقف نيمار من المشاركة أمام العين الإماراتي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقترب النجم البرازيلي نيمار من العودة مجددا إلي المشاركة في المباريات مع فريق الهلال السعودي بعدما غاب لفترة طويلة جدا بسبب الإصابة.

وستحدد اختبارات بدنية موقف اللاعب البرازيلي نيمار من المشاركة في مباراة ضد العين الإماراتي، وفقًا لتقارير صحيفة "الرياضية" السعودية صباح اليوم الخميس.

ومنذ أكتوبر 2023، ابتعد نيمار عن الملاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026.

252389_5769_023229.jpg

 خاض نيمار خمس مباريات فقط مع الهلال في جميع المسابقات الرسمية منذ انضمامه ، ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، يخضع نيمار لاختبارات بدنية لتحديد إمكانية مشاركته في مواجهة الهلال والعين الإماراتي، والمقرر عقدها يوم الإثنين المقبل، 21 أكتوبر، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة. 

ورغم تواجده في قائمة الهلال من قبل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، يحق لنيمار المشاركة في دوري أبطال آسيا ولكنه لا يمكنه اللعب في دوري روشن حاليًا. 

Neymar_Al-Hilal_2023_5769_023247.jpg

وفي حال مشاركته ضد العين، فإن ذلك سيكون بمثابة عودته بعد غياب لأكثر من عام عن ملاعب كرة القدم.

 يُذكر أن نيمار انتقل إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو، وشارك في خمس مباريات سجل خلالها هدفًا وأتاح ثلاث تمريرات حاسمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق