في ذكرى وفاته، الفن والمرض يجمعان ممدوح وافي وأحمد زكي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصادف اليوم الخميس، ذكرى وفاة الفنان ممدوح وافي، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ 53 عاما.

وكانت تجمع الفنان ممدوح موافي، علاقة صداقة قوية مع الفنان الراحل أحمد زكي، التي بدأت عندما كانا يدرسان سويًا ف المعهد العالي للفنون المسرحية، وخلال هذه الفترة كانوا يسكنان معًا في إحدى الشقق.

2019-637069313293807_4770_053130.jpg
أحمد زكي وممدوح وافي 

علاقة قوية بين أحمد زكي وممدوح موافي

ومن هذا الوقت نشأت علاقة صداقة قوية التي لم تنقطع رغم بداية كل منهما فنيا بعيدا عن الآخر، خاصة أنه شارك معا في عدد من الأفلام منها "سواق الهانم"، "البيضة والحجر"، "استاكوزا" و"أبو الدهب".

وتعرض أحمد زكي، إلى صدمة كبيرة بعد علمه بأنه أصيب بمرض السرطان أصاب جسده بعد سوء حالته النفسية، وكان صديقه ممدوح وافي يواسيه  ويحاول يقنعه بأنه شيء بسيط وسيقوم هو الآخر به ولعب القدر دوره ليجمعهما المرض كما جمعهما الفن.

2019-637069313293035_4770_053201.jpg
أحمد زكي وممدوح وافي 

أعمال ممدوح وافي في المسرح

شارك ممدوح وافي في العديد من الأعمال المسرحية، منها «حمري جمري، بندق بيه، الورثة، الهمجي، هي والتلامذة، حضرات السادة العيال، وتزوير في أوراق عاطفية».

وفاة الفنان ممدوح وافي

توفي ممدوح وافي عن الحياة، في مستشفى قصر العيني، بعد معاناة مع مرض السرطان في الجهاز الهضمي، قبل وفاته أوصى بأن يدفن مع صديقه في قبر واحد، وتم دفن في قبر أحمد زكي قبله.

ولم يتحمل أحمد زكي، وفاة صديق عمره إلا أنه ألحقه بعد 5 أشهر فقط، لحق به في 27 من مارس عام 2005، بعد معاناة مع المرض اللعين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق