مفأجاة، الأهلي يقترب من إعادة لاعبه المحترف إلى صفوف الفريق ( تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن إمكانية استعادة محمد شريف، لاعب فريق كرة القدم الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 ووفقًا لتقارير صحفية فإن النادي الأهلي يسعى لعودة محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي، في الانتقالات الشتوية القادمة. 

وأفاد التقرير بأن شريف قد أكد سابقا أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، على الرغم من اهتمام ناديي الزمالك وبيراميدز بالتعاقد معه. 

وأشار التقرير أيضا إلى أن وضع محمد شريف مع فريق الخليج السعودي في الفترة المقبلة لم يتم حسمه بعد. 

وكان محمد شريف قد انضم إلى الأهلي في عام 2018، وأُعير إلى انبي في أغسطس 2019، ليعود إلى الأهلي في أكتوبر 2020، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى فريق الخليج السعودي في أغسطس 2023.

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%B1%D9

المخيف محمد شريف هداف الأهلي السابق

محمد شريف نجح في ترسيخ مكانته بين جماهير النادي الأهلي، وذلك بفضل تسجيله لأهداف حاسمة في مشوار الفريق.

 بعد عودته من الإعارة، قدم شريف موسماً استثنائياً حيث كانت نسبة إهداره للفرص في الدوري شبه معدومة، ما يجعله الأفضل في تحويل الفرص إلى أهداف، بل وأكثر من ذلك، فهو يتميز بتسجيل الأهداف حتى من أنصاف الفرص.

وقد أثبت محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر من قبل، أنه هداف ذو مهارة عالية، حيث أصبح قائداً لهجوم الأهلي على المستويين المحلي والقاري في الفترة وقتها. 

mo-shref_5769_045400.jpg

أرقام محمد شريف مع النادي الأهلي من قبل

إجمالا، شارك محمد شريف مع النادي الأهلي في 151 مباراة ضمن مختلف البطولات، بمجموع 8685 دقيقة لعب. 

خلال هذه الفترة، سجل 58 هدفا وصنع 11 هدفا آخر، كما تلقى 7 بطاقات صفراء، و على صعيد البطولات، توج المخيف مع الفريق بثلاث بطولات للدوري الممتاز ومثلها لكأس مصر.

 بالإضافة إلى لقبين لدوري أبطال إفريقيا ولقبين للسوبر الإفريقي وثلاثة ألقاب للسوبر المحلي، فضلاً عن حصوله على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية. 

وعلى المستوى الدولي، خاض محمد شريف 18 مباراة مع المنتخب المصري وسجل خلالهما 5 أهداف فقط.

463393355_5632040563_5769_045334.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق