أجهض جارته علشان يضحك، أبرز تصريحات محمد هنيدي في برنامج AB talks

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان محمد هنيدي، العديد من الأسرار عن حياته الشخصية، والفنية، خلال لقائه ببرنامج AB talks مع الإعلامي أنس بوخش.

تحدث محمد هنيدي، في البداية عن حياته ما قبل التمثيل، مشيرا أن والده كان يريده أن يكون وكيل نيابة، ولكنه اقتنع بالتمثيل لما اتفصلت من كلية الحقوق.

تابع أن والده اقتنع به عندما شاهد الناس تجري ورائه
في شوارع إمبابة بعد عرض مسلسل «البخيل وأنا»، وقتها تأكد أنه  هيكون ممثلا فعلا.

محمد هنيدي يتسبب في إجهاض جارته

أشار محمد هنيدي، أنه تسبب في إجهاض جارته من شدة الخوف، : أن صديقه أعطى له وش مخيف، فحاول أن يجربه على جارته التي تم تنجب منذ فترة، قال: «كانت هي بتغسل المواعين قولتله يا فلانة والست بصت هو صوت واحد ووقعت في الأرض عيلتها زعلوا وحصلت مشاكل، ورجعت صلحتها في الآخر وبقى عندها أولاد بعد كده».

2024_10_17_1_5_32_56_4770_081309.jpg
محمد هنيدي 

محمد هنيدي وعلاء ولي الدين

وعلق الفنان محمد هنيدي، خلال الحلقة عن صديقه الراحل النجم علاء ولي الدين، قال: «علاء ولي الدين حكاية كبيرة خلصت بدري بس مستمرة، وفي كل جلسة سيرته بتيجي وتحس إنك مفقدتوش، كان حكاية كبيرة».

اصعب قرار لمحمد هنيدي

وتطرق محمد هنيدي، عن أصعب قرار اتخذه أنه يوقف التدخين قريبا، قال: «متفق مع نفسي إن شهرين، ثلاثة وسأتوقف عن التدخين تماما وأرجع رياضي زي زمان».

وأضاف أن الفنان كمال الشناوي نصحه في بدايته عدم شرب السجائر مرة الثاني.

اليوم.. محمد هنيدي على موعد مع أنس بوخش - زائد

آخر أعمال محمد هنيدي

وعرض للفنان محمد هنيدي، مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم «مرعي البريمو»، الذي تعاون به مع الفنانة غادة عادل بعد مرور أكثر من 20 عامًا على أخر تعاون بينهما.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بلبل، وإخراج سعيد حامد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق