وداعًا للاختراق، 5 خطوات لتأمين حسابات «واتساب» في 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد تطبيق «واتساب» ملايين عمليات الدخول بشكل يومي، نظرًا لأنه موقع التواصل الأشهر على الإطلاق، إذ يضم العديد من المزايا الخارقة بدايةً من تعزيز الخصوصية وصولًا إلى جودة الفيديوهات.

وتحرص القراصنة على سرقة البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بالمستخدمين، وفي التقرير التالي نوضح لكم أسهل طريقة ممكنة لتعزيز حساب «واتساب» الشخصي، ومن ثم تأمينه خاصةً في ظل انتشار قراصنة الذكاء الاصطناعي.

هل تعلم كم يبلغ عدد مستخدمي واتساب حول العالم؟ - CNN Arabic

وإليكم أسهل طريقة ممكنة، لتعزيز حسابات «واتساب»، لتجنب هجمات القراصنة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تعرف على طريقة تأمين حسابات «واتساب»

1- افتح الإعدادات Setting.

2- اضغط على زر الخصوصية Privacy.

3- اضغط على زر بدء الفحص المتواجد أعلى الشاشة.

4- اختار من يمكنه الاتصال بك من عدمه.

5- إيقاف تفعيل المكالمات الهاتفية من قبل الغرباء.

كيف ابلغ على رقم واتساب وأقوم بحظره

 

خطوات لتعزيز بصمة الوجه على تطبيق «واتساب»

1- اضغط على الإعدادات Setting.
2- اضغط على الحساب Account.
3- اضغط على Passkeys.
4- اضغط على إنشاء بصمة للوجه Face Passkey.
5- اضغط على تم Done.

«واتساب» الأكثر استخدامًا في 2024

قريباً...

ويأتي تطبيق «واتساب» على رأس التطبيقات الأكثر استخدامًا في 2024، إذ حصل على عدد كبير من التنزيلات في أول عشر أشهر من 2024، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويستخدم مليارات الأشخاص تطبيق «واتساب» في تعزيز التواصل بين الأهل والأصدقاء، علاوة على إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الجميع خاصةً في ظل تعزيز جودة الفيديوهات إلى HD بلس.

وحصل «واتساب» على التطبيق الأكثر تنزيلًا في 2023، بعد منافسة كبيرة مع تطبيق «فيسبوك» الشهير الذي يصل عدد كبير من الدخول بشكل يومي، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق