خاص| قرار جديد من حسين لبيب قبل سفر بعثة الزمالك للإمارات

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن قرار جديد من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، قبل سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات.

وسافرت بعثة الزمالك صباح اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، وذلك في الفترة من 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

بعثة الزمالك قبل السفر للإمارات

بعثة الزمالك قبل السفر للإمارات

قرار جديد من حسين لبيب

قام مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بتسليم لاعبى الفريق المكافأة المالية الخاصة بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي التى توج بها الأبيض على حساب الأهلي يوم 27 سبتمبر الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وتسلم لاعبو الزمالك المكافآت في مكتب رئيس النادي قبل انطلاق المران الجماعي الختامي، أمس الأربعاء، في حضور حسام المندوه أمين الصندوق، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة، وأحمد سليمان المشرف على فريق الكرة.

وكلف حسين لبيب رئيس النادي، حسام المندوه أمين الصندوق بمرافقة بعثة الفريق إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري.

حسين لبيب

حسين لبيب

موعد مباريات السوبر المصري

يستهل الزمالك مشواره في بطولة كأس السوبر المصري، بمواجهة بيراميدز، يوم 20 أكتوبر الجاري في تمام الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد، ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساءً.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر، الفائزان من المباراتين في النهائي على ملعب محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد آل نهيان في تمام الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق