علي حماد: إجراءات عاجلة لتحسين ورفع كفأة إنارة شوارع الفشن ببني سويف

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن علي حماد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببني سويف، عن تنفيذ أعمال صيانة لكشافات الإنارة العامة في مداخل القرى، بهدف تعزيز مستوى الإنارة وتحسين الأمان في المناطق السكنية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف.

 

وأشار "حماد" إلى أن الوحدة المحلية قامت بتنفيذ مجموعة من الجهود والأنشطة الميدانية لتحسين الخدمات العامة وتعزيز مستوى المعيشة في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود المستمرة تعكس إلتزام الوحدة المحلية بتحسين جودة الحياة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

 

ولفترئيس مركز الفشن، إلى قيام الوحدة المحلية بردم أساس بناء غير قانوني في عزبة بشري الغربية على أرض إصلاح زراعي، وإزالة حالة بناء غير قانوني على مصرف مغاغة المغذي بعزبة يوسف صدقي، وذلك في إطار جهود الحفاظ على الأراضي الزراعية والمصارف، فضلًا عن إصلاح 3 أعطال في قرية الجمهود، مما أسهم في استعادة الخدمات الأساسية للمواطنين.

 

وفي إطار تحسين نظافة البيئة، قامت الوحدة برفع نحو 13 طنًا من القمامة من القرى التابعة للوحدة المحلية، بما في ذلك الجمهود والجفادون وكفر منسابة، تم نقل هذه المخلفات إلى مصنع التدوير في سمسطا، مما يعكس التزام الوحدة بالمحافظة على البيئة والصحة العامة.

 

وفي إطار التعاون مع شركة المياه، تم إصلاح عطل في خط المياه بقرية القليعة، حيث تم تغيير المواسير القديمة وتركيب مواسير بلاستيكية جديدة في عزبة تلت، مما ساهم في تحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين، إضافة إجراء صيانة شاملة لسيارة السلم الكهربائي والجرار، بفضل مساهمة مجتمعية تهدف إلى الحفاظ على كفاءة المعدات المستخدمة في الخدمات العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق