هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تشارك بحفل تخرج الطلاب الأفارقة بمكتبة الاسكندرية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية اليوم الخميس في الاحتفالية الـ12 لتخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة التي ينظمها برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الأفريقية بقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الاسكندرية.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر القائم بين هيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة الاسكندرية، وتنفيذًا لرؤية هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالتعريف بالهيئة ودورها على المستوى الاقليمي والدولي.

تخريج 400 طالب أفريقي يمثلون دول السودان وجنوب السودان وأوغندا ومالاوي وجزر القمر

وقد شارك في الاحتفال أربعمائة طالب أفريقي وأسرهم من دول السودان وجنوب السودان وأوغندا ومالاوي وجزر القمر، وبحضور محمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة ورئيس تحرير مجلة الهيئة ، ورامي عفيفي كبير أخصائى التعاون الدولي والتواصل الإستراتيجي بالهيئة.

وألقت الدكتورة ماهيتاب المناوي كلمة تحفيزية للخريجين أكدت فيها على حرص مصر الدائم على مد جسور التعاون مع أشقائها الأفارقة وتقديم كل الدعم اللازم من خلال مؤسساتها المختلفة في شتى المجالات.

ومن الجدير بالذكر، أن برنامج رابطة شباب الصفوة الأفارقة تنظمه مكتبة الأسكندرية منذ عام 2011 للطلاب الأفارقة بالقاهرة والإسكندرية والدارسين بجامعات القاهرة والأسكندرية وعين شمس وطنطا والفيوم والسويس، بهدف بناء قدرات الشباب وتعزيز العلاقات المصرية الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق