«إي آند الإمارات» تواصل تقديم تطبيقات محسنة للأفراد

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

تواصل مجموعة “إي آند الإمارات” سعيها لتحسين مختلف التطبيقات المقدمة لقطاع الأفراد لتقديم تجربة أفضل للعملاء، مضيفة أن تطبيق “بسمات” (Smiles) وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 5 ملايين مشترك.

أوضح ذلك خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “إي آند الإمارات” في تصريح له على هامش معرض جيتكس 2024، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، أن “إي آند الإمارات” تعمل حالياً على تطوير وتحسين تطبيق “GoChat” ليقدم مزايا متقدمة وتجربة محسّنة للعملاء، مؤكدا على سعيهم إلى زيادة الخدمات المتاحة عبر التطبيق بما يضمن تلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة وتقديم حلول اتصالات مبتكرة وموثوقة وحول تطبيق “بسمات” (Smiles)، ذكر الخولي أن التطبيق يواصل تحقيق نجاحات نوعية، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 5 ملايين مشترك.

وأوضح بأن التطبيق يتيح للمستخدمين اكتساب واستبدال النقاط من خلال الأنشطة اليومية مثل التسوق وطلب الطعام وحجز الخدمات المنزلية، بالاستفادة من الشبكة الواسعة للتطبيق التي تشمل 15 ألف مطعم ومتجر و6,500 علامة تجارية في دولة الإمارات، بحسب وكالة انباء الإمارات (وام).

ولفت الخولي إلى تطبيق “Five App” الذي شهد إقبالا كبيرا من المستخدمين النشطين، حيث وصل عددهم حاليا إلى ما يقارب 200 ألف مستخدم نشط شهرياً، موضحا بأن التطبيق يوفر للعملاء عروضاً مخصصة للأفراد المقيمين في مجمعات سكن العمال، وذلك عبر توفير بيانات غير محدودة داخل أماكن إقامتهم، مؤكدا على أن التطبيق يعكس التزامهم الراسخ بتعزيز تجربة العملاء، وتمكين الاتصال لكافة الفئات بما يحقق هدف ربط المجتمعات.

وأشار الخولي إلى مستجدات تطبيق “GoChat” الذي وصل عدد مرات تنزيله إلى 10 ملايين على مستوى العالم، موضحا بأنه حالياً يعد تطبيق الاتصال رقم 1 في دولة الإمارات.

وتوقع أن يستمر هذا المسار في النمو، مدفوعاً بتقديم ميزات جديدة ومميزة من شأنها أن تعزز مشاركة المستخدمين وتجذب المزيد منهم بحلول نهاية العام 2024.

وحول مستخدمي منصة توصيل المشتريات، قال الخولي اهن منذ دمج “elGrocer” مع تطبيق “بسمات” (Smiles)، تم إجراء ما يزيد عن 226 ألف معاملة عبر المنصة، ما يعكس التوسع السريع في استخدامها وزيادة شعبيتها بين العملاء.

وفيما يتعلق بمشاركة المجموعة في “جيتكس”، قال الخولي ان المشاركة تتيح لزوار المعرض رحلة غامرة عبر تجربة المنزل الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من خلال خمس مناطق تفاعلية مزودة بأكثر من 80 جهازاً ذكياً بما في ذلك أجهزة الإنارة عبر الاستشعار والشاشات الذكية وأجهزة قراءة الموجات الدماغية.

وتعرض “إي آند الإمارات” في جناحها أول نموذج لمنزل تفاعلي ذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي في المنطقة، ويظهر النموذج قدرات الذكاء الاصطناعي الذي يتوقع احتياجات المستخدم ويتكيف معها من خلال التعلم وفهم التفضيلات والعادات الشخصية وقراءة المؤشرات الصحية للمستخدمين.

اقرأ أيضا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق