مايكل إيمينالو "المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي": محمد صلاح رفض الانتقال للدوري السعودي بسبب ليفربول وننتظر قراره في نهاية الموسم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي، أن محمد صلاح رفض الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي عندما تم التفاوض معه للتواجد في الدوري السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مايكل إيمينالو.

تصريحات مايكل إيمينالو

وأضاف مايكل إيمينالو في تصريحات عبر بودكاست "the obi one podcast"، خلال مرحلة المفاوضات مع محمد صلاح لم أشعر بأنه يريد الرحيل عن ليفربول والانتقال للدوري السعودي في هذا التوقيت.

وأكمل مايكل إيمينالو،محمد صلاح يرى بأنه مازال لديه العديد من الأمور الذي يريد الحصول عليها مع ليفربول والأهم في هذا الأمر هو احتيار التوقيت المناسب للرحيل والتواجد في الدوري السعودي بعد ذلك.

302.jpg
مايكل إيمينالو رئيس رابطة الدوري السعودي

وتابع مايكل إيمينالو، هناك العديد من الأمور التي تسببت في عدم تواجد محمد صلاح في الدوري السعودي ويعود الأمر على الجانب الآخر وكان لدينا الاستعداد للتعاقد مع اللاعب، ولكن كان يجب في العديد من الأسئلة حول نية ليفربول في بيع اللاعب وسعر البيع وقرار محمد صلاح أيضا.

مايكل إيمينالو رئيس رابطة الدوري السعودي

وأشار مايكل إيمينالو، بعد نهاية تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم سيكون قرار تواجده في الدوري السعودي يعتمد عليه فقط في المقام الأول ولدينا الاستعداد للتفاوض معه بعد ذلك.

محمد أبو الوفا: اتحاد الكرة لم يتدخل في قرار استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد.. وحسام حسن سيد قراره في منتخب مصر

وأضاف محمد أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، حققنا فوز صعب على موريتانيا في أجواء صعبة للغاية ودرجة الحرارة كانت عالية للغاية ولم أشاهدها من قبل في أي دولة وكنت أقول يارب نرجع متعادلين فقط، واستطرد محمد أبو الوفا، جميع سفريات منتخب مصر ستكون بطائرات خاصة لراحة اللاعبين، ولم نتدخل في استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد وحسام حسن المسئول عن القرار النهائي، واختتم محمد أبو الوفا تصريحاته، عندما يتدخل اتحاد الكرة في الأزمات يتكلم البعض ويقول بأننا نتدخل في الأزمات، وقررنا عدم التدخل في هذه الأمور والقرار الأفضل يكون للمدير الفني وحسام حسن يعلم كل شيء داخل المنتخب ويتصرف بطريقة رائعة دائما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق