ليونيل ميسي يُتوج بجائزة "أفضل لاعب في التاريخ" من ماركا الإسبانية

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 17 أكتوبر 2024 | 08:26 مساءً

ميسي يُتوج بجائزة أفضل لاعب في التاريخ

ميسي يُتوج بجائزة أفضل لاعب في التاريخ

وكالات

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، جائزة "أفضل لاعب على مر العصور" المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، في خطوة تاريخية للصحيفة المدريدية التي اختارت تكريم أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ نادي برشلونة.

جائزة فريدة من نوعها من صحيفة مدريدية

تُعد هذه الجائزة هي الأولى التي تقدمها "ماركا" لأفضل لاعب على الإطلاق، وهي لفتة تبرز عظمة الإنجازات التي حققها ميسي عبر مسيرته. ومن المثير أن صحيفة "ماركا"، المعروفة بتغطيتها المتميزة لأخبار كرة القدم الإسبانية وبتركيزها على نادي ريال مدريد، تمنح هذه الجائزة لأسطورة فريق برشلونة وخصمه التاريخي، ما يعكس تقديرها لإنجازات اللاعب المتفردة.

ماركا: "لا أحد حقق ألقاباً مثل ميسي"

وأكدت الصحيفة في بيانها: "لم يتمكن أحد في تاريخ كرة القدم من تحقيق عدد الألقاب التي حققها ميسي، واليوم يُمنح هذا التكريم بصفته اللاعب الأفضل في التاريخ". وتابعت الصحيفة مشيدة بمسيرته قائلة: "هكذا صنع ميسي أسطورته الخاصة، لقد كان جامعًا للألقاب على مدار مسيرته".

ميسي: "لقد حققت جميع أحلامي"

عقب تتويجه بهذه الجائزة، عبّر ميسي عن سعادته قائلاً: "رأيت صورًا لأول ألقابي عندما كنت طفلًا، لكنني لم أكن على علم بما ينتظرني من إنجازات". وأضاف: "استمتعت بكرة القدم منذ سن صغيرة جدًا، وقد حققت كل أحلامي فيها، فقد فزت بكأس العالم وحققت كل شيء مع نادي طفولتي برشلونة".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق