التحقيق مع 3 طلاب لقيامهم بإلقاء الحجارة على القطارات بسوهاج

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر الجهات المعنية، التحقيق مع 3 طلاب لقيامهم بإلقاء الحجارة على القطارات أثناء مرورها بسوهاج.

القبض على الطلاب المتهمين بإلقاء الحجارة على القطارات

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، القبض على 3 طلاب لقيامهم بإلقاء الحجارة على عدد من القطارات أثناء سيرها، وإصابة الركاب وإلحاق الضرر بالقطارات.

الداخلية تكشف ملابسات فيديو إلقاء الحجارة على القطارات بسوهاج

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تواجد بعض الأشخاص على جانبي شريط السكة الحديد وقيامهم باللهو، وإلقاء الحجارة في أثناء مرور أحد القطارات بسوهاج دون حدوث تلفيات أو إصابات.

وبالفحص أمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو 3 طلاب - مقيمين بدائرة مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج.


قننت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة لضبط المتهمين وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقيامهم بإلقاء الحجارة على بعضهم البعض أثناء مرور أحد القطارات، وذلك بقصد اللهو والمزاح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق