ارتفاع ثقة شركات بناء المنازل الأمريكية للشهر الثاني

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

ارتفعت ثقة شركات بناء المنازل في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي، مسجلة أعلى مستوى منذ مايو، في ظل توقعات تحسن الطلب على المنازل مع استمرار دورة التيسير النقدي.

وبحسب تقرير الرابطة الوطنية لبناة المنازل الصادر اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، والذي يشير إلى اتجاه سوق الإسكان في الولايات المتحدة، زاد مؤشر ثقة الشركات عند 43 نقطة في أكتوبر، موافقًا التوقعات، من قراءة سبتمبر البالغة 41 نقطة وفق رويترز.

ثقة شركات بناء المنازل الأمريكية

قال ” كارل هاريس” رئيس الرابطة: “بينما تظل القدرة على تحمل تكاليف الإسكان منخفضة، يشعر البناة بمزيد من التفاؤل بشأن ظروف السوق في عام 2025، مع الانتهاء من الانتخابات الرئاسية”.

وارتفعت مكونات المؤشر الرئيسي الثلاثة، حيث زاد مؤشرا ظروف المبيعات الحالية والمشترين المحتملين نقطتين إلى 47 نقطة و29 نقطة على التوالي، فيما أضاف مؤشر توقعات المبيعات 4 نقاط عند 57 نقطة.

وكشف الاستطلاع أن 32% من شركات البناء خفضت أسعار المنازل لتعزيز المبيعات في أكتوبر، وهي نفس حصة الشهر الماضي، فيما زادت نسبة الشركات التي استخدمت حوافز المبيعات إلى 62% من 61%.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق