تطوير منصة مركزية للمزادات العقارية في دبي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

وقّعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، خلال مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2024، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 مذكرة تعاون مع محاكم دبي و«دبي الرقمية»، بهدف تطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية، واستحداث آلية لتقييم وترخيص الشركات للقيام بعملية المزادات وإنشاء سجلّ عام لها.

وقع المذكرة كل من المهندس مروان أحمد بن غليطة، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، والدكتور سيف غانم السويدي، مدير محاكم دبي، وحمد عبيد المنصوري، مدير عام «دبي الرقمية» وفق صحيفة الخليج.

الابتكار والتطوير العقاري

قال المهندس مروان أحمد بن غليطة، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: «هذه المذكرة تمثل خطوة استراتيجية نحو تعزيز الشراكات بين الجهات الحكومية في دبي، وهو ما يعكس رؤية قيادتنا الرشيدة في تحقيق التكامل والعمل المشترك وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين. إن هذه المبادرة ليست فقط لتسهيل الوصول إلى المعلومات وزيادة الكفاءة، بل أيضاً لتعزيز الشفافية والثقة في القطاع العقاري من خلال تقديم خدمات مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة. نحن نطمح لأن نضع دبي في مقدمة المدن الذكية عالمياً، وأن نساهم في تحقيق التنمية المستدامة التي تلبي تطلعات سكان الإمارة وتعزز من مكانتها كوجهة للابتكار والتطوير العقاري على مستوى العالم».

وصرح الدكتور سيف غانم السويدي، مدير محاكم دبي، بمناسبة توقيع الاتفاقية المشتركة بين محاكم دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، وهيئة دبي الرقمية، بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود المستمرة لتحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تركز على جعل دبي المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم، والنموذج الأمثل في الابتكار والرقمنة، والمدينة التي توفر أفضل مستويات الحياة وجودة الخدمات لكل افراد المجتمع.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق