مصطفى يونس: لا ألتفت لمن يوجهون النقد لي.. وأضع مصلحة الأهلي في المقام الأول

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن بعض التصريحات الإعلامية، التي أدلى بها حول النادي الأهلي، وعن المقصود بما قاله، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان مصطفى يونس.

تصريحات كابتن مصطفى يونس

قال كابتن مصطفى يونس مع الإعلامية ياسمين عز: “أنا نقطة في بحر مجدي عبد الغني، لأنه ملياردير وأنا مسئول عن عائلات وأكثر ما يهمني هو الستر والصحة”.

وتابع: “من يقوم بتوجيه السباب لي، يقومون بذلك من أجل كسب المال حينما يوجهون النقد لي، ولكن أنا أهتم فقط بمصلحة النادي الأهلي، ولا أنظر لمثل هؤلاء نهائيا”.

وأتم مصطفى يونس حديثه : “أنا أقصد ما صرحت به، حول أن الاختيارات في قطاع الناشئين داخل النادي الأهلي، تتم بناء على درجة جمال والدة أي لاعب يؤدي الاختبارات، وقد رأيت بعيني مثل هذه الأمور”.

لا يتوفر وصف.
مصطفى يونس

محمود الخطيب يرافق بعثة الأهلي إلى الإمارات

رافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

قد تكون صورة ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏ و‏حشد‏‏
الخطيب مع بعثة الأهلي إلى الإمارات

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

مواعيد مباريات بطولة السوبر المصري 

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، بينما يلتقي الزمالك بفريق بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر هذا اليوم، والفائز من المواجهتين يتأهل للمباراة النهائية.

الأندية المتوجة بلقب السوبر المصري 

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب الرقم القياسي في عدد تتويجاته بلقب السوبر المصري، حيث تُوج الفريق الأحمر ب 14 لقب من تلك البطولة، كان أخرها التتويج به على حساب نادي فيوتشر.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بعدد بطولات 4، كما تُوجت أندية طلائع الجيش، المقاولون العرب، حرس الحدود، بلقب وحيد من البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق