نفس يوم رحيل والدته.. وفاة الشاعر أحمد علي موسى

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

أعلن الملحن المصري إسلام زكي، عن وفاة الشاعر المصري أحمد على موسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 18 أكتزبر 2024، دون كشفه عن سبب الوفاة.

وأضاف إسلام زكي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله، توفي إلى رحمة الله صديقنا الشاعر المحترم الأستاذ أحمد على موسي، لسة منزل بوست من 4 ساعات بس بيترحم على والدته وبيقول ربنا يجمعني بيها وتوفي نفس يوم وفاتها !!.. لا إله إلا الله”.

وفاة الشاعر أحمد علي موسى

يذكر أن من أشهر أعمال الشاعر أحمد على موسي أغنية تملى معاك لعمرو دياب، وغمضت عينى لرامى صبرى، وبناءً على رغباتك لأصالة، وعاشق سحر عينيك لفارس، وجات تصالحنى لمصطفى قمر، ويا دايرة لعمرو مصطفى، ومن أول عمرى لفضل شاكر.

وكانت آخر بوستات الشاعر أحمد على موسى من منذ ساعات، حيث كتب على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك: زى النهارده كان أسواء يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش، الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي علي خير، الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحة فضلاً وليس أمرًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق