دورتموند يواجه سانت باولي بحثًا عن المربع الذهبي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، نظيره سانت باولي، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، في انطلاق منافسات الجولة السابعة من البوندسليجا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، وتذاع عبر فضائية بي إن سبورت 5.

دورتموند

دورتموند

موقف دورتموند وسانت باولي في الدوري الألماني

يسعى فريق بوروسيا دورتموند بقيادة مدربه التركي نوري شاهين، لتحقيق الفوز على سانت وباولي وحصد النقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الألماني.

ويتواجد دورتموند حاليًا في المركز السابع برصيد 10 نقاط جمعها من 6 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى خسارتين، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 11.

على الجانب الآخر، يتواجد سانت باولي بقيادة مدربه ألكسندر بليسن، في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وحيد، وتعادل، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباكه 9.

دورتموند

دورتموند

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق