ثروت سويلم: لائحة الدوري في الموسم الجديد ستشهد العديد من المفاجآت.. والبطولة تنتهي في 30 مايو 2025

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، أن رابطة الأندية لديها إصرار كبير على نجاح الدوري الممتاز في الموسم المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، سنقدم موسما استثنائيا في الموسم المقبل، وسيتم الإعلان عن لائحة العقوبات الجديدة غداً السبت بجانب الكشف عن جدول الدوري الممتاز بالكامل.

وأكمل ثروت سويلم، الدوري الممتاز في الموسم الجديد سينتهي في 30 مايو 2025 والرابطة تريد الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد وتقديم دوري محترم ويناسب تطلعات الجماهير المصرية في الموسم الجديد.

وأشار ثروت سويلم، رابطة الأندية مستمرة في عملها حتى الان لحين تكوين رابطة جديدة في نهاية الشهر الجاري، وأي لاعب يحصل على إنذار في الموسم الجديد سيتم توقيع عقوبة مالية على اللاعب.

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

وتابع ثروت سويلم، ستكون هناك عقوبات قوية على اللاعبين والإدارة الفنية حال الاعتزاض على الحكام، وتم اختصار المباريات ولن تكون هناك مؤجلات ولعب مباراة كل أسبوع.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته، الشركة المتحدة قامت باختيار شركة ألمانية لتنظيم مباريات الدوري لقطع المجال على أي تشكيك في مجاملة بعض الأندية على حساب الآخر والدولة تريد أن يكون الدوري المصري الأقوى في المنطقة.

407.jpg
ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

تصريحات فاروق جعفر

وأضاف فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، نبيل عماد دونجا من ركائز وسط الملعب لنادي الزمالك، ومن الممكن أن يكون محمد شحاتة بديل دونجا في وسط الملعب أو عمر جابر، وتابع فاروق جعفر، من الصعب أن يلعب عبد الله السعيد مكان نبيل عماد دونجا والأفضل له أن يلعب في مركز صناعة اللعب، أما عن سيف فاروق جعفر فأنا لا أعلم موقفه في الفترة المقبلة مع نادي الزمالك، وزاد فاروق جعفر، لا أريد الحديث عن أزمة سيف فاروق جعفر مع نادي الزمالك لأن الحديث سيغضب البعض في نادي الزمالك، والنادي استغنى عن اللاعبين أولاد النادي مثل يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق