بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة: السعودية تستضيف كأس السوبر الإسباني 2025.. جدول المباريات والقنوات الناقلة والفرق المشاركة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلت المملكة العربية السعودية على حقوق كأس السوبر الإسباني 2025 بمشاركة 4 فرق، وتقام البطولة في مدينة جدة على ملعب الجوهرة المشعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل كأس السوبر الإسباني 2025.

كأس السوبر الإسباني 2025

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني 2025 خلال الفترة من 8 يناير وحتى 12 يناير 2025، وتقام جميع المباريات على ملعب الجوهرة المشعة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 8 يناير 2025، ويستضيف ملعب الجوهرة بمدينة جدة مواجهة ريال مدريد وريال مايوركا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

526.jpg
كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 9 يناير 2025، ويستضيف ملعب الجوهرة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الدور نصف النهائي.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تبث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 12 يناير 2025، ويستضيف ملعب الجوهرة المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

تبث مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

وكان ريال مدريد قد فاز بلقب كأس السوبر الإسباني 2024 وذلك بعد الفوز برشلونة في المباراة النهائية بنتيجة 1/4 في مباراة سجل فيها فينيسيوس جونيور هاتريك بجانب هدف لرودريجو، وجاء هدف برشلونة وقتها عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

وانتصر ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 3/5 بينما فاز وقتها برشلونة على أوساسونا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق