مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن جدول مباريات كأس السوبر الإسباني في جدة بالسعودية الذي يقام في يناير من العام المقبل.

تُوج فريق ريال مدريد العام الماضي بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه برشلونة بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب "الأول بارك"، معقل نادي النصر السعودي.

وفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ستكون نسخة كأس السوبر الإسباني لعام 2025 في مدينة جدة السعودية، بعد ثلاث سنوات من إقامتها في الرياض، هذه النسخة المرتقبة ستجمع بين أربعة أندية هي: ريال مدريد، أتلتيك بلباو، برشلونة، وريال مايوركا.

مباريات السوبر الإسباني في نصف النهائي 

ريال مدريد مع مايوركا   8 يناير 2025

أتلتيك بيلياو مع برشلونة  9 يناير 2025

نهائي كأس السوبر الإسباني 

نهائي السوبر الإسباني 12 يناير 2025

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني 

تلعب جميع المباريات في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية علي شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري في الشرق الأوسط.

سيحتضن ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة الملك عبد الله الرياضية، الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، هذا الحدث المثير الذي سيقام بين الأربعاء 8 يناير والأحد 12 يناير. ستنطلق المنافسة بمواجهة بين ريال مدريد وريال مايوركا يوم الأربعاء 8 يناير في تمام الساعة 9 مساءً. يليها في اليوم التالي لقاء أتلتيك بلباو، بطل كأس الملك، مع برشلونة وصيف الدوري الإسباني. أما المباراة النهائية، فستكون يوم الأحد 12 يناير.

كما قرر الاتحاد الإسباني إلغاء الأشواط الإضافية في مباريات كأس السوبر لهذه النسخة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق