كان يمارس التمارين.. وفاة الشاعر أحمد علي موسى

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

توفي الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، مؤلف أغنية “تملي معاك” الشهيرة للهضبة عمرو دياب، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، وأكد الشاعر صلاح عطية، في تصريحات صحفية، أن أحمد كان شخصية محبوبة وهادئة، وعُرف بسيرته الطيبة.

وفقًا لما ذكره الشاعر المصري صلاح عطية، فإن أحمد علي موسى كان يعاني من مشاكل صحية في القلب خلال الفترة الأخيرة. وفي يوم وفاته، كان يلعب كرة القدم مع أصدقائه، حيث تعرض لنوبة مفاجئة أثناء اللعب، مما أدى إلى فقدانه الوعي ووفاته على الفور.

سبب وفاة الشاعر أحمد علي موسى

تم نقله إلى المنزل واستدعاء الطبيب على الفور، إلا أن الأجل قد وافاه قبل تلقي الأسعافات، توفي أحمد علي موسى وهو يمارس رياضته المفضلة، مما أصاب أصدقاءه وعائلته ومحبيه بحالة من الحزن الشديد.

سبب وفاة الشاعر أحمد علي موسى

سبب وفاة الشاعر أحمد علي موسى

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني بعد الإعلان عن وفاة أحمد علي موسى، حيث تفاعل العديد من الفنانين والموسيقيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن صدمتهم وحزنهم العميقين لفقدان هذا الشاعر الكبير. وأعرب زملاؤه وأصدقاؤه عن مدى تأثيره في الساحة الفنية وموهبته التي لا تعوض.

اقرأ أيضا

  • 18 أكتوبر, 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق