فيديو| أحمد حاتم يعلق على أزمة فيلم «الملحد»

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

كشف الفنان المصري أحمد حاتم عن رأيه في أزمة تأجيل فيلم “الملحد”، وعدم عرضه في السينمات حتى الآن، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أي معلومة عن طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة أم لا.

وقال في لقاء مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “ضيفي مع معتز”، أمس الجمعة 18 أكتوبر 2024، إنه ليس لديه معلومة أكيدة عن عرض الفيلم قريبًا أم لا، لكنه يتوقع بأنه سيأتي الوقت المناسب لعرض الفيلم وخروجه للنور.

" frameborder="0">

مصير عرض فيلم الملحد في مصر

أوضح أحمد حاتم أن تنوع وسائل عرض الأعمال الفنية أصبح أمرًا واقعًا، سواء عبر المنصات الإلكترونية أو في دور السينما، وأشار قائلًا: “العمل الفني سيجد طريقه للجمهور في الوقت المناسب، لكن متى وكيف؟ لا أستطيع الجزم بذلك”.

وأشار أحمد حاتم إلى أن المخرج ماندو العدل اقترح عليه المشاركة في مشروع فيلم “الملحد” في 2020، وأضاف: “ماندو أخبرني حينها أن لديه فكرة لفيلم جديد بعد نجاحه مع إبراهيم عيسى في فيلم صاحب المقام، وبدأنا التصوير بالفعل في 2021”.

وأضاف حاتم: “كانت نهاية الفيلم ذات تأثير عميق عليّ شخصيًا، وعندما تلقيت العرض للمشاركة في العمل، لجأت إلى بعض الأشخاص الذين أثق في رأيهم لاستشارتهم بشأن معالجة بعض التفاصيل الدقيقة في الفيلم.”

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق