موعد مباراة توتنهام ووست هام والقنوات الناقلة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى أصحاب الأرض توتنهام بقيادة مدربه الأسترالي أنجي بوستيكوجلو لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام نظيره برايتون بنتيجة 2-3 قبل فترة التوقف الدولي المنصرمة، بينما حقق الفوز في الجولة السادسة على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة توتنهام ووست هام

تنطلق مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبير، وتذاع عبر فضائية بي إن سبورت 1.

ويتواجد توتنهام هوتسبير في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، حقق خلالها الفوز في 3، وخسر في مثلهم، وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 14 هدفًا، وتلقت شباكه 8.

على الجانب الآخر، يتواجد وست هام يونايتد بقيادة مدربه الإسباني لوبيتيجي في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلتيهما، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق