عاجل| إسرائيل: استهداف منزل نتنياهو في قيساريا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
40

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، أن طائرة مسيّرة أطلقت من لبنان وأصابت بشكل مباشر منزل بنيامين نتنياهو في قيسارية شمال تل أبيب.

وقالت القناة 12 عن مصدر في مكتب نتنياهو، إن رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في منزلهما بقيسارية وقت انفجار المسيّرة.

استهداف مقر نتنياهو

يأتي ذلك، بعدما أفاد موقع “واينت” العبري، السبت، بأن هدف المسيّرات التي أطلقت صباح اليوم من لبنان، كان مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيسارية شمال تل أبيب.

وأصابت طائرة بدون طيار أطلقت من لبنان منزلًا في قيسارية مباشرة، دون إطلاق أي تحذير، وتم اعتراض طائرتين أخريين عبرتا من لبنان.

وسائل إعلام إسرائيلية انفجار الطائرة المسيرة بمنزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قيساريا كبيرا

صفارات الإنذار تدوي

كانت صفارات الإنذار دوت بسبب عبور الطائرات بدون طيار إلى المنطقة، في سلسلة من المستوطنات من الجليل الأعلى حتى حيفا، دون أي تحذيرات.

وكان الجيش الإسرائيلي قال في بيان: “خلال الساعة الماضية، تم تحديد ثلاث طائرات بدون طيار تعبر من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية. وقد تم اعتراض طائرتين بدون طيار، فيما ضربت طائرة بدون طيار أخرى مبنى في منطقة قيسارية. لم ترد أنباء عن وقوع إصابات”.

وأكد الجيش أنه “خلال الحادث، تم تفعيل صفارات الإنذار في قاعدة غليلوت العسكرية، كما تم استبعاد وجود طائرات معادية إضافية في المنطقة”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق