وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة ويشيد بالإنجازات التي تحققت

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة تفقدية لمركز شباب الغردقة ضمن جولته في محافظة البحر الأحمر، حيث اطلع على المشروعات والإنجازات التي تحققت بالمركز، بما في ذلك المدرسة ونزل الشباب.

أشرف صبحي: نجاح الرؤية الاستثمارية التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة

وأشاد الوزير، بالتطور الملحوظ في مركز شباب الغردقة، مؤكدًا على أن المركز تمكن من سداد جميع مديونياته السابقة وتحقيق فائض مالي قدره 1.4 مليون جنيه.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن هذا الإنجاز يعكس نجاح الرؤية الاستثمارية التي وضعتها وزارة الشباب بالتعاون مع رؤساء مجالس الإدارات، والتي ساهمت في تحسين البنية التحتية للمراكز ودعمت تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأضاف الوزير، أن مركز شباب الغردقة أصبح نموذجًا يحتذى به في تحقيق التنمية المستدامة، من خلال استغلال موارده وتنفيذ مشروعات مدرة للدخل.

95925396-2b47-4e25-8_4759_121930.jpg

وتحدث الدكتور أشرف صبحي، عن أهمية تعزيز الأنظمة الاستثمارية مثل نظام BOT، الذي يتيح شراكات فعالة بين القطاعين العام والخاص لتطوير البنية التحتية وضمان استدامة مراكز الشباب، مؤكدًا أن هذه الأنظمة تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي للمراكز وتعزز الاقتصاد المحلي.

وتفقد الوزير منشآت المركز، التي تضم "مبنى إداري، نزل للشباب، مدرسة فنية صناعية، مركز تخاطب وتكامل حسي، ملعب خماسي".

واطلع الدكتور أشرف صبحي، على التدريبات التي يتلقاها الطلبة في "المدرسة المصرية للتلمذة الثانوية"، والتي تركز على تدريب الشباب في مجالات متنوعة مثل الجرافيك، الأجهزة الطبية، الحاسب الآلي، الكيمياء، وأجهزة التبريد والتكييف، مما يساهم في إعداد جيل من العمالة الماهرة ويزيد من فرص العمل للشباب في المستقبل.

وفي ختام جولته، شدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على أهمية تحسين المنطقة المحيطة بالمركز، خاصة المدخل المؤدي إليه، لتسهيل حركة الدخول والخروج، مما يساهم في رفع كفاءة خدمات المركز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق