محمد صلاح خارج خطة المنتخب 5 أشهر.. هل حسام حسن السبب؟

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، قد يغيب عن منتخب "الفراعنة" حتى شهر مارس المقبل.صورة عن محمد صلاح

 يأتي هذا بعد أن أنهى المنتخب الوطني فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر بتأهله رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، بفضل الفوز على موريتانيا في مباراتي المعسكر الأخير، وتصدره المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 12 نقطة.

احتمالية غياب محمد صلاح عن معسكر نوفمبر

وفقًا لما أفادت به مصادر مطلعة، من المحتمل أن يغيب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر القادم في شهر نوفمبر 2024، الذي يتضمن مباراتين أمام كاب فردي وبتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2025. السبب الرئيسي وراء هذا الاحتمال هو أن المنتخب الوطني قد ضمن بالفعل التأهل إلى البطولة المقبلة، ما يتيح للمدير الفني حسام حسن فرصة تجربة لاعبين جدد وإعفاء صلاح من المشاركة في هذا المعسكر.

عودة متوقعة لمحمد صلاح في مارس 2025

في حال قرر حسام حسن عدم استدعاء صلاح لمعسكر نوفمبر، فمن المتوقع أن يعود قائد المنتخب في مارس 2025، استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا وسيراليون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بالطبع، سيكون حضوره مرهونًا بعدم تعرضه لأي إصابات أثناء مشاركته مع فريقه ليفربول.

جدير بالذكر أن حسام حسن قرر إراحة محمد صلاح في مباراة مصر الأخيرة ضد موريتانيا، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بهدف سجله إبراهيم عادل، مما ضمن تأهل المنتخب رسميًا لكأس الأمم الإفريقية المقبلة في المغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق