عاجل.. تفاصيل انفصال لاعب شهير عن زوجته

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "ماركا" تفاصيل جديدة عن سبب طلاق ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا وزوجته أليس كامبيو، ، موضحه أن السبب الرئيس هو طلبها الاحتفال معه بعد الفوز بكأس أوروبا الأخيرة وطرد والديه من الملعب.

 

وأوضحت أن ألفارو وزوجته أليس دخلا في شجار بعد الفوز بكأس أوروبا، إذ طلبت أن تحتفل معه على أرض الملعب رفقة أطفالهما وأصدقائها، وإبعاد والديه عن مسرح الاحتفالات، وهو ما رفضه موراتا.

 

وتابعت: العلاقة انهارت تماما، والآن يعمل المحامون على إنهاء أوراق الطلاق، لتنتهي واحدة من أشهر قصص الزواج في عالم كرة القدم الإسبانية.

 

ورفع موراتا كأس أوروبا الرابعة في تاريخ بلاده والأولى له كقائد، لكن ذلك الاحتفال الذي حدث في الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين كان سبب طلاقه من زوجته وأم أطفاله.

 

وكان المهاجم قد أكد  انفصاله، يوم الاثنين الماضى ،  في منشور على "إنستجرام"، جاء فيه: بعد بعض الوقت من التفكير، اتخذت أنا وأليس قرار الانفصال، علاقة رائعة ومحترمة متبادلة حيث أحببنا وساعدنا بعضنا البعض كثيرا، لقد كانت سنوات رائعة وكانت نتيجتها أطفالنا الأربعة، الذين هم بلا شك أفضل شيء قمنا به على الإطلاق.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق