تراجع أسهم أوروبا مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

تراجعت الأسهم الأوروبية للجلسة الرابعة على التوالي اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، مع ترقب المستثمرين لمزيد من البيانات الاقتصادية من منطقة اليورو، حول بيانات الوظائف والفائدة الأمريكية.

وهبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1% بحلول الساعة 0715 بتوقيت جرينتش وفق رويترز.

وخسر قطاع التعدين 0.8% بعد أن هبطت أسعار معظم المعادن الصناعية وسط توقعات بتراجع الطلب في أعقاب بيانات اقتصادية ضعيفة صدرت حديثا على مستوى العالم، بما في ذلك من الصين.

إلا أن أسهم شركات العقارات كانت أكبر الرابحين بارتفاعها 0.5%،وارتفعت الطلبيات الصناعية الألمانية في يوليو تموز 2.9% عن الشهر السابق على أساس معدل موسميا مقابل استطلاع أجرته رويترز لآراء محللين توقع انخفاضا 1.5%. وصعد المؤشر داكس الألماني 0.1%.

ويتحول تركيز المستثمرين الآن إلى بيانات مبيعات التجزئة في منطقة اليورو وتصدر في الساعة 0900 بتوقيت جرينتش، وبيانات عن سوق العمل الأمريكية في حوالي الساعة 1230 بتوقيت جرينتش والتي قد تساعد المستثمرين في تحديد توقعاتهم بشأن أسعار الفائدة.

وهبط سهم أسوشيتد بريتش فودز 3.5% إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر، فيما كسب سهم لانكسيس 3.4% بعد أن رفع مورجان ستانلي تصنيف سهم شركة المواد الكيميائية.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق