«أبوظبي للإسكان» و«التجاري» يتعاونان لتوفير تمويلات عقارية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

وقَّعت هيئة أبوظبي للإسكان مع بنك أبوظبي التجاري، اتفاقية يقدِّم بموجبها البنك تمويلات عقارية إضافية بفوائد ومرابحات مدعومة من حكومة أبوظبي للمواطنين المستفيدين من برنامج القروض السكنية التي تقدِّمها الهيئة، وفق بيان صحفي أصدرته الهيئة اليوم.

وتهدف التمويلات الإضافية، إلى مساعدة المواطنين المستحقين في الحصول على تمويل إضافي على مبلغ القرض السكني الأصلي البالغ 1.75 مليون درهم، ضمن تسهيلات مُيسَّرة تساعدهم في الحصول على المسكن الملائم لاحتياجاتهم، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024.

وبموجب الاتفاقية، يمكن للمواطنين الحاصلين على قرض شراء مسكن جاهز، أو قرض بناء مسكن، حسب سياسة المنافع السكنية المحدّثة، ويزيد دخلهم الشهري على 30 ألف درهم، الحصول على تمويل إضافي من بنك أبوظبي التجاري بقيمة تصل إلى 500 ألف درهم، وبمدة سداد تصل إلى 25 عامًا، وِفقَ ضوابط واشتراطات المصرف المركزي، وتتحمّل حكومة أبوظبي 50% من الفوائد والمرابحات المترتبة على القرض الإضافي عن المواطنين.

ويستفيد من هذه الاتفاقية المواطنون المستفيدون من قروض هيئة أبوظبي للإسكان حسب السياسة المُحدَّثة، الذين تبلغ قيمة قروضهم 1.75 مليون درهم، بما في ذلك المواطنين الذين فعّلوا قروضهم لدى البنك ولم يبدأوا بصرف الدفعات للمقاولين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق