قناة مجانية تنقل مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منتخب مصر، ينتظر الملايين من عشاق الكرة المصرية إلى معرفة القناة المجانية التي ستنقل مباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره كاب فيردي، المقرر إقامتها في العاشرة مساءً اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وتُعد هذه المباراة بداية مشوار الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ويأمل حسام حسن من استخدام عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وتنقل  مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025 المباراة ستنطلق في العاشرة مساءً اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا:

للباحثين عن القناة المفتوحة، سيتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس على التردد الأرضي، كما ستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، وبالتحديد على بي إن سبورتس 2 إتش دي، مع تعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

موعد مباراة مصر أمام الرأس الأخضر والقناة الناقلة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، والتي ستُقام اليوم 6 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي، في إطار افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُبث عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للتصفيات.

منتخب مصر

كما سيخوض منتخب مصر مباراة الجولة الثانية أمام بوتسوانا يوم 10 سبتمبر المقبل على ملعب الأخير في مدينة فرانسيس تاون، التي تبعد حوالي 400 كم عن العاصمة جابورون، ويبلغ عدد سكانها نحو 100 ألف نسمة، وتُعرف بـ"عاصمة الشمال" وأحد أبرز المدن السياحية في بوتسوانا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق