الأهلي يفوز على وادي دجلة وديا بهدف حسين الشحات

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على وادي دجلة، بهدف نظيف، سجله حسين الشحات في الشوط الأول من المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبي الفريق في فترة الإعداد، حيث حرص الجهاز الفني على الدفع بجميع اللاعبين على مدار شوطي اللقاء لتجهيزهم فنيًا وبدنيًا للفترة المقبلة.

ويتطلع الأهلي إلى استهلال الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا الكيني في منتصف الشهر الجاري، وذلك في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ودخل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة وادي دجلة الودية، والتي ستُقام على ملعب التتش في إطار تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

التشكيل الأساسي للأهلي في المباراة جاء على النحو التالي:
حراسة المرمى: مصطفى مخلوف

خط الدفاع: يحيى عطية الله، أحمد عابدين، ياسر إبراهيم، خالد عبدالفتاح

خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو

خط الهجوم: محمود كهربا

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد عابدين، الذي يشارك في التشكيل الأساسي، سيحل محل محمد عبد المنعم الذي انتقل إلى نادي نيس الفرنسي، ويشكل ثنائي الدفاع بجانب ياسر إبراهيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق