على رأسهم أحمد الشيخ، وصول أتوبيس لاعبي الإسماعيلي إلى جنازة إيهاب جلال (صور)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، للمشاركة في تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق ومدرب منتخب مصر الأسبق، والذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء إثر أزمة صحية.

لاعبو الإسماعيلي يصلون مسجد حسن الشربتلي لتشييع جثمان إيهاب جلال

وحضر لاعبو النادي الإسماعيلي إلى مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، عبر “أتوبيس” الفريق، وخيم الحزن عليهم، بسبب فراقهم للمدرب الراحل.

وظهر أحمد الشيخ، لاعب الدراويش على رأس اللاعبين وبدت عليه ملامح الحزن الشديد، حيث لم يستطع أن يتماسك خلال سيره إلى المسجد لتشييع جثمان مدربه الراحل إيهاب جلال.

15dffde2-0933-4eb3-a_4759_124206.jpg
36b93ff4-fc82-4390-b_4759_124207.jpg
4802b9bb-431c-4e61-b_4759_124206.jpg

وخضع إيهاب جلال، لأكثر من ثلاث عمليات جراحية، خلال فترة تواجده في المستشفى، للسيطرة على الجلطة التي تعرض لها، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أمس، وتتلقى الأسرة العزاء، غدًا الجمعة، في مسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز مول بمدينة نصر، فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في الملاعب المفتوحة باستاد الإسماعيلية.

57701727289136202409_4759_102555.jpg

 

مسيرة مميزة للراحل إيهاب جلال في كرة القدم المصرية

وبدأ إيهاب جلال عمله في كرة القدم بتوليه منصب مدير رياضي بالمصري البورسعيدي، قبل أن يتولى القيادة الفنية لفرق: أندية كهرباء الإسماعيلية والحمام، المقاولون العرب والإسماعيلي والزمالك ومنتخب مصر.

وابتعد إيهاب جلال عن الملاعب لفترة قصيرة للتحضير للعودة إلى مجال التدريب عبر نادي كفر الشيخ في عام 2012، ثم تليفونات بني سويف.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وعاد إلى الكرة المصرية من بوابة النادي المصري البورسعيدي، ثم عاد إلى مصر المقاصة، وبعدها الإسماعيلي وبيراميدز، وقاد منتخب مصر الأول قبل أان يغادر بعد ثلاثة أسابيع فقط، ُثم تولى القيادة الفنية للدروايش والتي كانت اخر محطاته في الساحرة المستديرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق