بعد حوار "الجمهور" معه، ريهام سعيد تدعم محمد جمال المصاب بمتلازمة توريت

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد حوار موقع "الجمهور" الإخباري معه، شاركت الإعلامية ريهام سعيد، ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، سلطت فيه الضوء على حالة مرضية مؤثرة لشاب يدعى محمد جمال، يعاني من متلازمة توريت، وهو اضطراب عصبي يجعله يواجه صعوبات في السيطرة على حركات وأصوات غير إرادية. 

ورغم كل التحديات، وصفته ريهام سعيد بأنه شخص مثابر يمتلك كاريزما استثنائية، ووجهت دعوة للجميع لمساعدته في رحلته العلاجية.

ريهام سعيد تدعم محمد جمال في رحلته العلاجية

خلال البث المباشر، كشفت ريهام سعيد، عن تواصلها مع فريق متخصص من أطباء الأمراض العصبية في جامعة عين شمس، وهو فريق مشهور بتقديم المساعدة في الحالات الحرجة والمعقدة. 

واستعرضت ريهام سعيد، تجربتهم السابقة في علاج حالات مشابهة، مثل حالة محمد ونورا اللذين كانا يعانيان من عدم توافق عصبي، وتم تركيب جهاز "JBR" لهما، والذي ساهم في تحسين حالتهما بشكل كبير.

جهاز JBR، الأمل الجديد في علاج متلازمة توريت

وأوضحت ريهام سعيد، أن الحالة الطبية لمحمد جمال تتطلب تركيب جهاز "JBR"، وأكدت أن هذا الجهاز يمكن أن يحدث تحولاً كبيراً في حالته خلال 6 أشهر، لكنه يحتاج إلى وقت طويل وعناية دقيقة لبرمجته بشكل صحيح. 

وبينما كان محمد جمال، يأمل في تلقي العلاج في ألمانيا، أعلنت ريهام سعيد ثقتها في أن الحل يمكن أن يتوفر في مصر، حيث يوجد جراحون متخصصون يمكنهم إجراء هذا العلاج بنجاح.

محمد جمال
محمد جمال المصاب 

 

محمد جمال حلم العلاج من ألمانيا إلى مصر

وأشارت ريهام سعيد، إلى أن الأمل يظل موجوداً بفضل جهود الأطباء المصريين، وتمنت لمحمد الشفاء العاجل، وبفضل مبادرة الكثيرين لتسلط الضوء على حالة محمد جمال، الذي قص معاناته مع متلازمة توريت في حوار خاص مع موقع الجمهور الإخباري، ليفتح نافذة أمل في نشر حالة محمد جمال، التي تبادلها المتابعين وأظهروا دعمهم لحالته، ليأتي الآن دور الدعم الطبي للأفراد الذين يعانون من حالات مرضية نادرة، مما يفتح الأمل أمامهم لمستقبل أفضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق