مواعيد عرض حلقات مسلسل البحث عن علا 2 والقنوات الناقلة 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلنت منصة نتفليكس رسميًا عن موعد عرض مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، وذلك يوم الخميس 26 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه على “Netflix”.

من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” يوم 26 سبتمبر 2024 حصريًا عبر منصة نتفليكس، وتعود “علا عبدالصبور” التي تؤدي دورها الفنانة هند صبري في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، يتناول المسلسل قضايا اجتماعية معاصرة بشكل خفيف ودرامي، وسيشهد الموسم الثاني مشاركة عدد من النجوم مثل ظافر العابدين وماجد المصري.

المسلسل يركز على تطورات حياة علا بعد انفصالها، حيث تحاول التأقلم مع تحديات الحياة اليومية والبحث عن معنى جديد للحب والعائلة. يتكون الموسم الثاني من ست حلقات.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2

موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم، هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، تأليف غادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا

على جانب آخر، عرض لهند صبري مؤخرا مسلسل “مفترق طرق”، وهو مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل من جوليانا مارجوليس، مات زوكري، ارشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق