بعد فوز الزمالك بالكونفيدرالية، أحد مشجعي النادي: عايزك تعلي كمان في السوبر ياعبد الله

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل هدف الفارس الأبيض، عبد الله السعيد أول أهدافه الإفريقية بقميص الزمالك، وقد توج النادي الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، وذلك على حساب نهضة بركان المغربي، نسخة الموسم الماضي 2023-2024.

أدخل فوز الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية الفرحة على قلوب مشجعي نادي الزمالك، خصوصا لم ينل النادي الفوز سوي مرة واحدة وهي في عام 2019.

وخلال الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد مشجعي النادي، وهو يعبر عن فرحته بالفوز من داخل الحقل.

لمشاهدة الفيديو  اضغط هنا https://www.facebook.com/reel/1186567109261681

ونشر الفيديو الأصلي شخص يدعي خيري عبد الشافي ويلقب بـ “أبو جريشة” على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، حيث ظهر وهو يرتدي قميص النادي واقفاً على “موتوسيكل توك توك”، وبعدها تحرك وقفز إلى عربة خشبية محملة بالذرة، مكتوب علي العربة “الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

وناشد المشجع  عبد الله السعيد بالتفوق والفوز في السوبر الإفريقي، قائلاً : “عايزك تعلي كمان وكمان في السوبر يا عبد الله”.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسلب على فعل المشجع، وذلك بسبب كبر سنه على فعل حركات تشبه حركات الأطفال، في حين علق البعض بالإيجاب داعمين النادي الزمالك والمشجع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق