ترامب: فات أوان إجراء مناظرة أخرى مع هاريس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

رفض المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، دعوة منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، لإجراء مناظرة ثانية بينهما في 23 أكتوبر المقبل.

وقال ترامب، خلال لقاء انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية: “لقد فات الأوان لإجراء مناظرة جديدة، لقد بدأ التصويت”، في إشارة إلى الاقتراع المبكر الذي انطلق في 3 ولايات، أمس الجمعة، بحسب وكالة أنباء “رويترز”.

مواجهة ترامب

كانت المرشحة الديمقراطية، قد دعت خصمها الجمهوري، إلى مناظرة جديدة عبر شبكة “سي ان ان” في 23 اكتوبر المقبل، أي قبل بضعة أيام من الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

وقال فريق حملة هاريس، في بيان، إن هاريس مستعدة لمواجهة دونالد ترامب مرة جديدة عبر مناظرة.

مناظرة جديدة

ذكرت رئيسة الحملة جين أومالي ديلون: “يجب ألا تكون هناك مشكلة لدى دونالد ترامب في الموافقة على هذه المناظرة، إنها بالشكل وبالنظام نفسهما اللذين كانا في مناظرة “سي إن إن” التي حضرها وقال إنه فاز بها في يونيو، عندما أشاد بمديري المناظرة في “سي إن إن” وبقواعد الشبكة وتقييماتها”.

وكانت المناظرة الأولى بين المرشحين في 10 سبتمبر، وأعلن ترامب بعد ذلك رفضه إجراء مناظرة جديدة مع هاريس، في منشور على منصته “تروث سوشال”.

وقال الرئيس الأمريكي السابق: “لن تكون هناك مناظرة ثالثة”، بعد الأولى مع الرئيس جو بايدن في يونيو، والثانية مع نائبة الرئيس.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق