جنرال موتورز الأمريكية تخطط لتسريح ثلثي العمال بأحد مصانعها

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

قالت شركة “جنرال موتورز” لصناعة السيارات، في بيان، إنها ستسرح مؤقتًا ثلثي العمال في مصنع التجميع “فيرفاكس” في كانساس، بينما تستعد المنشأة لبدء إنتاج طراز شيفروليه “بولت” التالي.

أوضحت “جنرال موتورز” الأمريكية، أنها تستثمر ما يقرب من 390 مليون دولار في مصنع التجميع (فيرفاكس) الخاص بهم لإضافة إنتاج سيارة شيفروليه بولت الكهربائية الجديدة، ولتسهيل تركيب الأدوات الجديدة، سيتم تسريح الموظفين مؤقتًا حتى يتم استئناف الإنتاج في منتصف 2025، وفق بلومبرج، مساء السبت 21 سبتمبر 2024.

تسريح عمال جنرال موتورز الأمريكية

وأشارت إلى أن عمليات التسريح ستبدأ لـ1695 عاملًا في نوفمبر، مع انتهاء  إنتاج سيارة شيفروليه “ماليبو” السيدان متوسطة الحجم، وفق ما أوردته “أوتوموتيف نيوز”، التي كانت أول من أبلغ عن تسريح العمال.

ولفتت شركة صناعة السيارات، إلى أنها ستطرح جيل جديد من سيارة شيفرولية “بولت” العام المقبل، وقال محللو “بلومبرغ إنتليجنس” في تقرير إنهم يتوقعون أن يساعد النموذج الصديق للميزانية في تعزيز الإنتاج الإجمالي لسيارات “جنرال موتورز” الكهربائية .

ويتم بناء طرازات شيفروليه “ماليبو” و”كاديلاك XT4″ حاليًا في مصنع “فيرفاكس”. ويعمل به نحو 2275 عاملًا، بحسب موقعه الإلكتروني. ويعمل لدى “جنرال موتورز” ومقرها ديترويت ما يقرب من 163 ألف شخص في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق