جالانت: مستمرون في تحركاتنا ضد حزب الله

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، إن حزب الله بدأ يشعر ببعض قدراتنا وسنواصل حتى إعادة سكان الشمال.

جاء ذلك خلال زيارة غرف المراقبة والهجوم في سلاح الجو الإسرائيلي، حيث تحدث جالانت مع قائد سلاح الجو تومر بار حول استعداد الجيش للدفاع والهجوم ، بحسب وكالة أنباء رويترز.

وأضف “ستستمر تحركاتنا حتى تحقيق الهدف، وسنستخدم كل ما هو ضروري لإنجاز المهمة حتى نصل إلى وضع نعيد فيه سكان الشمال بأمان إلى منازلهم”.

وتبادلت حزب الله وإسرائيل إطلاق النار الكثيف الأحد إذ نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية أعنف قصف منذ ما يقرب من عام من الحرب عبر جنوب لبنان، في حين أعلنت الجماعة اللبنانية مسؤوليتها عن هجمات صاروخية على أهداف عسكرية في شمال إسرائيل.

كما دوت صفارات الإنذار طوال الليل بعد إطلاق العديد من الصواريخ والقذائف من لبنان والعراق، وقال الجيش الإسرائيلي إن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت معظمها.

وقال حزب الله على قناته على تيليجرام “قامت المقاومة ‏الإسلامية يوم الأحد بإستهداف قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من ‏نوع فادي 1 وفادي 2، وذلك ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت مختلف ‏المناطق اللبنانية”.

وأعلنت فصائل مسلحة عراقية في بيان مسؤوليتها عن هجوم بطائرات مسيرة على إسرائيل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق