إشغال قياسي لفنادق الإمارات حتى نهاية 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7

أفاد خبراء ومديرو فنادق في دولة الإمارات، أن الموسم السياحي القادم، سيشهد نموًا كبيرًا في أعداد الزوار والسياح القادمين إلى الدولة، مشيرين إلى أن الفنادق ستحقق نسبة إشغال قياسية تفوق 90% خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام الجاري.

ولفتوا إلى أن الفنادق، حرصت على طرح عروض وبرامج سياحية متنوعة، لجذب أكبر عدد من الزوار والنزلاء، موضحين أن هذه النسبة تحقق أداءًا كبيرًا للفنادق وتدعم أعمالها، وفق صحيفة الخليج، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024.

وذكروا أن الفنادق حرصت على طرح عروض متنوعة احتفاء باليوم الوطني السعودي لاستقطاب الزوار والنزلاء من السعودية، ممن يرغبون بقضاء إجازتهم في الدولة، موضحين أن العروض تضمنت خصومات على أسعار الغرف والخدمات والمطاعم.

من جهته، قال كمال فاخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال الفندقية، إنه مع بدء الموسم السياحي وارتفاع توافد الزوار والمشاركين في المعارض والفعاليات الكبرى في أبوظبي، يواصل فندق كريستال استعداداته لتقديم خدمات تلبي احتياجات النزلاء من رجال الأعمال أو العائلات أو الزوار القادمين لأغراض السياحة الثقافية والترفيهية.

وأضاف فاخوري: “خلال الفترة القادمة، نتوقع أن يشهد الفندق ارتفاعًا ملحوظًا في نسب الإشغال، خاصة مع انعقاد الفعاليات الضخمة مثل معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول، والذي يجذب آلاف الزوار من مختلف دول العالم، من المتوقع أن تصل معدلات الإشغال إلى نسب تفوق 85% في الأشهر الأربعة الأخيرة من هذا العام، مع استمرار هذا الزخم حتى نهاية العام بفضل الأعياد والاحتفالات الوطنية مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات، الذي يعد مناسبة كبرى للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق