محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 190 من قروض مشروعات شباب الخريجين

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 190 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد دفعة شهر أغسطس 2024، وذلك بإجمالي 800 ألف جنيه موزعة على 11 وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة.

26 شابًا وفتاة إجمالي المستفيدين من الدفعة 190 قروض 
 

وقال اللواء "مرزوق"، إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 26 شابًا وفتاة (9 من الذكور - 17 من الإناث)، وذلك لإقامة مشروعاتهم، مضيفًا أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 128.3 مليون جنيه استفاد منها 13453 شاب وفتاة منهم (6383 ذكور - 7070 إناث).

وجاءت موافقة وتصريحات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بناء على التقرير الذى عرضته وفاء عثمان، مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.


وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 
 

وشدد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، على ضرورة التوعية بالفرص التمويلية والقروض التي يقدمها جهاز تشغيل شباب الخريجين لتعريف الشباب بها والتأكيد علي منحة القروض بدون فوائد لتمكين الشباب من إقامة مشروعات إنتاجية تستهدف توفير حياة كريمة لهم وذلك دعما لفكرة التشجيع علي العمل الحر.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق